تطبيق GrooVe IP Pro (Ad Free) v3.3.4 مدفوع كامل للاندرويد

0


تحويل جهاز الروبوت الخاص بك إلى الهاتف المجاني. الحصول على رقم هاتف الولايات المتحدة الحرة التي من شأنها أن تكون قادرة على استقبال المكالمات والنصوص من أي مكان في العالم. وبالإضافة إلى ذلك، سوف تكون قادرا على الاتصال والنص أرقام الهواتف حقيقية الولايات المتحدة وكندا باستخدام نظام الصوت عبر الإنترنت (VoIP) تكنولوجيا IP. يعمل أخدود IP على أي جهاز الروبوت، والهاتف المحمول أو الكمبيوتر اللوحي، ويسمح لك لإجراء مكالمات باستخدام بيانات الجهاز (واي فاي أو البيانات المتنقلة) الاتصال. إذا كان لديك هاتف ذكي مع اتصال واي فاي ولكن لا توجد خطة المحمولة، يمكنك استخدام هذا التطبيق ليتم تحويله إلى حر هاتف العمل، كامل المواصفات. إذا كنت مسافرا في الخارج، يمكنك أن تأخذ جهازك معك وإجراء / استقبال المكالمات مجانا على واي فاي دون دفع أي رسوم التجوال الناقل. يمكنك الحصول على كل هذا من دون استخدام أي من الدقائق الخلوية.

مع الخدمة الجديدة لدينا، يمكنك الاتصال أو نص آخر للمستخدمين IP أخدود دون أي تكلفة، بغض النظر عن مكان وجودهم. جميع المكالمات الواردة والنصوص ايضا حرة، بغض النظر عن أي بلد كان الطالب في. يمكنك أيضا استدعاء أو أرقام أخرى نص في الولايات المتحدة وكندا باستخدام أرصدة مجانية نظرا للكم كل شهر. إذا كنت قد نفد من أرصدة مجانية، يمكنك كسب المزيد من خلال مشاهدة أشرطة الفيديو أو استكمال العروض، أو قروض شراء باستخدام حساب باي بال أو بطاقة الائتمان. يمكنك استخدام أيضا حصل / شراء ائتمانات لإجراء / استقبال المكالمات باستخدام عملاء المسبار القياسية (الهواتف الناعمة على جهاز الكمبيوتر / ماك / لينكس، أو هواتف SIP مستقل) باستخدام أوراق اعتماد المسبار التي تقدمها لنا.

يوجد أخدود الملكية الفكرية طالب منفصل التي يمكن استخدامها لإجراء المكالمات. بدلا من ذلك، طالب الأصلي، مكالمة للتسجيل، والاتصالات، وظائف المفضلة يمكن أن تكون مشتركة بين الهاتف والأخدود الملكية الفكرية على أساس الدعوة تلو الدعوة.





(تحميل البرنامج APK مدفوع كامل )



لا يوجد تعليقات

أضف تعليق