افضل تطبيقات الاندرويد (1)

0


أفضل تطبيقات أندرويد هي سلسلة أسبوعية نتحدث فيها عن أفضل تطبيقات اندرويد الجديدة التي ظهرت خلال الأسبوع الفائت،

التطبيقات في عالم الاندرويد كثيرة واغلبها بنفس العمل والمميزات ولاشك ان الجميع يبحث عن تطبيقات جديدة لهاتفه الذكي وقد يكون يشعر بالملل من التطبيقات التي يستخدمها حاليا وايضا قد تكون غير فعالة بالشكل المطلوب.



mDite


شتطبيق الحمية الاول في العالم العربي, الذي يوفر خصائص قوي للمستخدم العربي وهو التطبيق الوحيد الذي يوفر لك خاصية الصيام وبصورة عامة هو عيادة و نظام علمي الكتروني للحمية و التغذية يعتمد على القواعد العلمية للتغذية و الحمية و مراعاة التوازن بين العناصر الغذائية من الكربوهيدرات و البروتين و الدهون والخ…
________________________________________________________________________________

Bar Launcher


شوهو اداة بسيطة ورهيبة التي تمكن المستخدم للوصول الى تطبيقاته المفضلة بسهولة عن طريق اضافة شريط في لوحة التنبيهات يحتوي على التطبيقات التي سوف يختارها المستخدم لتكون موجودة فيه لغرض الوصول اليها بسرعة اكبر, وايضا لكي لاننسى ان التطبيق سهل في الاستعمال مجرد فتحه واختيار تطبيقاتك المفضلة التي تريد اظهارها في لوحة التنبيهات .
________________________________________________________________________________

I Can't Wake Up! Alarm Clock


شهل لايمكنك ان تستيقظ من نومك ؟ انا متأكد بعد تجربة هذا التطبيق بأمكانك الاستيقاظ متى ماتريد لان التطبيق يوفر لك عدة مميزات تجعلك تستيقظ من نومك العميق, وفكرة التطبيق هي ان تحدد وقت تريد الاستياقظ به وبعد ظهور صوت المنبه لايمكنك اغلاقه الا وان تتخطى الاختبارات التي سوف يعرضها عليك لكي تتمكن من النهوظ وانصح بالتطبيق خصوصا للذين لايستطيعوا النهوظ من النوم.
________________________________________________________________________________

V.360° Camera


شمن التطبيقات الرهيبة في عالم اندرويد الذي يمكنك من استخدام هاتفك الذكي ككاميرا بـ 306 درجة للتصوير, فيديو وصورة وايضا يحتوي على مميزات جميلة تسهل وتبسط عملية التصوير, وهذه هي فكرة التطبيق ويمكنك تحميله وتجربته مجانا من سوق بلاي.
________________________________________________________________________________

Twilight


شهل تستخدم هاتفك الذكي لوقت طويل وفي وقت متاخر في المساء سواءً انت ام اطفالك ؟ اذا بهذا التطبيق الحل تشير الأبحاث الأخيرة إلى أن التعرضلضوء الأزرق قبل النوم قد تشوه بعض خواصك اليومية الطبيعية ويسبب عدم القدرة على النوم وبهذا التطبيق سوف يكون حلها, وعند تفعيل التطبيق يقوم بتمويه اللون الازرق المنبعث من هاتفك ويحمي عينك عن طريق اظهار مرشحات حمراء اللون على شاشة هاتفك وهذه هي الفكرة.


هل تستخدم هاتفك الذكي لوقت طويل وفي وقت متاخر في المساء سواءً انت ام اطفالك ؟ اذا بهذا التطبيق الحل تشير الأبحاث الأخيرة إلى أن التعرضلضوء الأزرق قبل النوم قد تشوه بعض خواصك اليومية الطبيعية ويسبب عدم القدرة على النوم وبهذا التطبيق سوف يكون حلها, وعند تفعيل التطبيق يقوم بتمويه اللون الازرق المنبعث من هاتفك ويحمي عينك عن طريق اظهار مرشحات حمراء اللون على شاشة هاتفك وهذه هي الفكرة.


شكرا لكم على الاهتمام في الموضوع وشارك الموضوع مع أصدقائك

لا يوجد تعليقات

أضف تعليق