أفضل ألعاب الأندرويد في 2014

0


تظن أنك جربت كل شيء في ألعاب الأندرويد؟ بالتأكيد هناك ما فاتك ضمن هذه القائمة

Large
1

Threes!

لعبة بسيطة لكل من يهوى التعامل مع الأرقام ولديه القدرةعلى إجراء العمليات الحسابية بسرعة تامة وبدقة متناهية، متوفرة حاليا بسعر 3 دولارات (11 ريال سعودي).
Large
2

The Walking Dead

لعبة بقاء مذهلة تعتمد على خيارات اللاعبين وتمتلك قصة ملحمية وشخصيات مصممة بدقة، اللعبة متوفرة على هيئة 5 حلقات منفصلة يمكن الحصول عليهم جميعا مقابل 15 دولار (37 ريال سعودي).
Large
3

Impossible Road

لعبة مميزة تفرض على اللاعب السيطرة على الكرة بشكل دقيق لأكمال مشواره بنجاح للنهاية، ولكن قليلون من سيتمكنون من فعل ذلك، سعر اللعبة على المتجر حاليا 2 دولار (7 ريال سعودي).
Large
4

80 Days

لعبة كلاسيكية تصطحب المستخدم في مغامرة مثيرة حول العالم في 80 يوم وتمتلك نظام اقتصادي مميز للتحكم في الموارد، سعر اللعبة 5 دولارات (18 ريال سعودي).
Large
5

Blek

يمكن اعتبارها لعبة الغاز تعتمد على الدقة والسرعة من خلال تحريك أصابعك في مسار معين على الشاشة دون أن تحيد عن الطريق، سعر اللعبة الحالي 3 دولارات (11 ريالا سعوديا).
Large
6

Kingdom Rush Origins

لعبة أكشن استراتيجية بمؤثرات بصرية خلابة وخيارات عديدة تتيح لكل لاعب انشاء امبراطوريته الخاصة وأن يكون المسؤول عن ازدهارها، سعر اللعبة 3 دولارات (11 ريالا سعوديا).
Large
7

Smash Hit

واحدة من أفضل ألعاب السرعة التي تعتمد على التصويب، ما يميزها هو صعوبة المنافسة وضرورة إعادة تجربتها من البداية في كل مرة، والأفضل أنها مجانية تماما.
Large
8

The Banner Saga

لعبة أر بي جي بشخصيات متعددة ومهمات لا تنتهي وأسلحة مصممة بعناية، اللعبة تعتبر الخيار الأمثل لمن يفضل اللعب عبر الهاتف، وهي متوافرة حاليا بسعر 10 دولارات (37 ريالا سعوديا).
Large
9

Monument Valley

أفضل لعبة ألغاز في العام الحالي بلا منافس، تعتمد على سرعة رد الفعل والتركيز الشديد ولا تحتمل أية أخطاء، سعر اللعبة الحالي 4 دولارات (15 ريالا سعوديا) مع امكانية شراء عناصر من داخلها مقابل أموال حقيقية.
Large
10

République

لعبة تسلل وتخفي كلاسيكية برسوميات ثلاثية الابعاد تختبر مهارات كل لاعب لمعرفة ما إذا كان قادرا على إخراج الشخصية الرئيسية لبر الأمان دون كشف أمره أم لا، أما سعرها الحالي فهو 15 دولارا (56 ريالا سعوديا) للمجموعة الكاملة.

لا يوجد تعليقات

أضف تعليق