شرح الحصول على رقم أمريكي وهمي وتفعيله على واتساب

0



يوجد هناك العديد من الأخوة الكرام من يريد استخدام حسابين واتساب على نفس الهاتف , و بذلك فإنه قد تم التطرق الى طريقة فتح أكثر من حساب واتساب على موقعنا لكن بشرط أن يكون الهاتف به شريحتين اتصال باستخدام تطبيق GBWhatsApp , الأمر الذي يقف حاجزا أمام كل مستخدم لا يتوفر على هاتف به شريحتين.
لذا فاليوم سوف أقترح عليكم فكرة لكي تحصل على رقم أمريكي افتراضي من أجل أن تقوم بتفعيل الواتساب عليه و بالتالي فإنك ستحصل على حسابين واتساب على هاتفك الذي لا يتوفر على شبكتين.
 المتطلبات :
1- تطبيق : Voxox. تحميل هناا
2- تطبيق GBWhatsApp لكي تتمكن من تفعيل رقمين واتساب على جهاز واحد بدون رووت (رقمك الأصلي على واتساب الرسمي + رقمك الأمريكي
3- تطبيق بروكسي >> هناا
– الطريقة :
1- إذن بعد تحميلك لتطبيق Voxox تقوم بالدخول إليه , ثم بعد ذلك ستقوم بإنشاء حساب جديد و ذلك عبر النقر على Sign Me Up! ثم تقوم بتعبئة الاستمارة حسب معلوماتك الخاصة.
2- بعد ادخال البيانات الشخصية ستصلك رسالة SMS إلى هاتفك مفادها رمز سري هذا الأخير سيمكنك من تفعيل الحساب ، لذلك ستقوم بفتح الرسالة و نسخ ذلك الرمز السري وتقوم بلصقه في الخانة المناسبة ثم تنقر على Verify !
3- ستنبثق لك صفحة جديدة وواجهة جديدة كل ما عليك هو أن تنقر على كلمة More ستجدها في أعلى يمين الشاشة ، و سوف تشاهد رقمك الأمريكي الذي حصلت عليه مع تطبيق Voxox , ستقوم بحفظ هذا الرقم في مذكرة لأننا سنحتاجه في تفعيل الواتساب , و بعد ذلك توجه إلى الواتساب واختر الولايات المتحدة الامريكية كدولة و في الرقم قم بادخال ذلك الرقم الذي سبق و أن قمنا بحفظه في المذكرة دون كتابة الرقم الأول الذي هو “1”.
4- مباشرة ستتوصل برسالة SMS على Voxox تقوم بنسخ الكود ثم تتوجه إلى واتساب من أجل تفعيله و سيتم تفعيل الحساب و تستمتع برقم آخر وواتساب آخر غير الذي تتوفر عليه.

لا يوجد تعليقات

أضف تعليق